إيموبيلي أم إيكاردي.. الأهلي يخطط لصفقة مدوية في ميركاتو الشتاء 

تاريخ النشر: 03/11/2023
852
منذ 5 شهور
إيموبيلي أم إيكاردي.. الأهلي يخطط لصفقة مدوية في ميركاتو الشتاء 

بدأ مسئولو النادي الأهلي رحلة البحث عن رأس حربة جديد للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ظل استمرار صيام البرازيلي روبرتو فيرمينو كابتن الراقي عن التهديف منذ فترة طويلة في سباق دوري روشن السعودي.

وضع مسئولو الأهلي أكثر من مهاجم أوروبي ولاتيني في الحسابات للتعاقد مع رأس حربة سوبر لحل أزمة التهديف التي يمر بها الراقي سواء بقى ماتياس يايسله المدير الفني في منصبه من عدمه.

وتراقب إدارة الأهلي حاليًا مهاجمين "أوروبي ولاتيني" لدعم صفوف الراقي في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل وقبل انطلاق النصف الثاني من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

إيموبيلي في دائرة الأهلي 

وتصدر قائمة المرشحين لدعم هجوم فريق الأهلي في الميركاتو الشتوي شيرو إيموبيلي هداف لاتسيو الإيطالي وقائد منتخب إيطاليا والذي كان مطروحا بقوة في وقت سابق للانتقال إلى صفوف الشباب وباتت إدارة الأهلي تراه اسمًا مناسبا لقيادة الهجوم الأهلاوي في دوري روشن السعودي.

الأهلي يراقب وضعية إيكاردي 

كما شهدت قائمة ترشيحات الأهلي اسم الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي أعاد اكتشاف نفسه في الدوري التركي رفقة جالاطا سراي واستعاد الكثير من بريقه الذي كان عليه في إنتر ميلان الإيطالي قبل سنوات ودخل بقوة حسابات الأهلي لدعم صفوف تشكيلة ماتياس يايسله في دوري روشن السعودي.

الأهلي على خطى الهلال والنصر

ويسعى مسئولو الأهلي لاستقدام رأس حربة سوبر على غرار ميتروفيتش في الهلال وكريم بنزيما في الاتحاد وكريستيانو رونالدو في النصر لتعزيز صفوف الأهلي وحل الأزمة التهديفية في ظل صيام روبرتو فيرمينو اللافت عن التسجيل في وقت سابق في أول 11 جولة في دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تخاذل البريكان وخوف محرز.. وداعية الكأس تفضح نجوم الأهلي

النصر يحتفظ بلاعبه ويصدم الأهلي .. إعلان رسمي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن